Snapchat تتيح ميزة للمستخدمين للبحث عن منتجات Amazon باستخدام الكاميرا
على الرغم من أنها لم تعلن عن صفقة تابعة لشركة Amazon ، إلا أن التطبيق قد يكون جاهزًا لدمج ميزات أكثر ربحية للمستهلك.
سناب شات على وشك السماح للمستخدمين بالبحث عن العناصر الموجودة في أمازون باستخدام كاميرا الهاتف الذكي والتطبيق لتحديد المنتجات.
تم الاعلان عن البحث المرئي في وقت سابق من هذا العام كطريقة جديدة سناب شات للتمييز عن المنافسين.
من المحتمل أن يحقق سناب شات وشركة Amazon أرباحًا كبيرة إذا قرر المستهلكون شراء المنتجات التي تقترحها الأداة.
ليس من الواضح بعد مدى فعالية كاميرا Snapchat في تحديد المنتجات، ولكنها قد توفر فرصة التقاط ودمج الأشكال الأخرى لعمليات البحث المستندة إلى الصور في تطبيقه.
“بداية هذا الأسبوع ، نحن نختبر طريقة جديدة للبحث عن المنتجات على Amazon مباشرة من كاميرا Snapchat” ، طبقاً لما اعلنت عنه الشركة.
وأضافت “سنطرحها ببطء لكننا أردنا الإعلان عنها للجميع في نفس الوقت.”
يقوم المستخدمون فقط بتوجيه الكاميرا إلى عنصر أو رمز شريطي سيطلب من التطبيق تقديم بطاقة الأمازون مع رابط لهذا المنتج أو ما شابه.
وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تطلق فيه Instagram بطاقات “التسوق” في ميزة “القصص” الخاصة بها ، وتشمل Pinterest دبابيس “Shop the Look” إلى المستهلكين المهتمين.
لم يكن من الواضح ما إذا كانت الأداة شيئًا مبنيًا داخل الشركة أو تم اقتراضه من Amazon ، ولكن الربح المحتمل للعائدات سيكون مهمًا للشركة.
شارك المقال مع أصدقائك